شارك رئيس المجلس الإقليمي واحة الصحراء السيد سلامة أبو عديسان في حفل تخريج الفوج الرابع من طلاب الصف الثاني عشر في مدرسة أورط الهلال الثانوية، وذلك بحضور مديرة المدرسة المربية شيرين معلم ومدير قسم التربية والتعليم السيد علي الهواشلة.
وأشاد رئيس المجلس خلال الحفل بجهود المدرسة وطاقمها التربوي في دعم الطلاب ومرافقتهم حتى مرحلة التخرج، مؤكدًا على أهمية هذه المحطة في بناء مستقبل الشباب ودخولهم الحياة الأكاديمية والمهنية بثقة وطموح.
كما هنأ الخريجين وذويهم بهذه المناسبة السعيدة، متمنيًا لهم دوام النجاح والتميز في مسيرتهم القادمة.
ראש המועצה האזורית נווה מדבר, מר סלאמה אבו עדיסאן, השתתף בטקס סיום מחזור רביעי של תלמידי כיתות י״ב בבית הספר אורט אל-הילאל התיכון.
בטקס השתתפו גם מנהלת בית הספר, המורה שירין מועלם, ומנהל מחלקת החינוך מר עלי אלהוואשלה.
ראש המועצה בירך את צוות בית הספר על העבודה הקשה והליווי הצמוד של התלמידים עד סיום הלימודים, והדגיש כמה זה רגע חשוב ומשמעותי בחיים שלהם.
הוא בירך את הבוגרים ואת המשפחות שלהם, ואיחל להם הצלחה גדולה בהמשך הדרך בכל מה שיבחרו לעשות.


















